جائزة أدبية بقيمة 25 ألف دولار من أمازون 2017

جائزة أدبية بقيمة 25 ألف دولار من أمازون 2017

Amazon kindle concours / contest


قد تترجم أمازون الأعمال الأدبية الفائزة

أطلقت شركة «أمازون» جائزة أدبية تزيد قيمتها عن 25 ألف دولار أميركي مخصصة للكتّاب الذين يُطلقون أعمالهم عبر منصة «كيندل» للنشر الذاتي. مسابقة جائزة Kindle Storyteller (قاص كيندل) مفتوحة أمام المؤلفين الذين سينشرون كتباً باللغة الإنكليزية ضمن أي نوع أدبي عبر منصة «كيندل» بين 20 شباط (فبراير) المقبل و19 أيّار (مايو) 2017.
آراء القرّاء ستؤخذ في الاعتبار خلال اختيار أسماء المرشّحين المدرجين على اللائحة القصيرة، إضافة إلى رأي لجنة التحكيم. هذا ما أكدّته صحيفة الـ «غارديان» البريطانية التي أوضحت أنّ الإعلان عن الرابح سيتم خلال احتفال سيُقام في لندن في تموز (يوليو) المقبل. إلى جانب المبلغ المالي، تشمل الجائزة حملة ترويجية ــ دعائية، فضلاً عن احتمال الترجمة من أجل تعزيز المبيعات الخارجية. مدير المحتوى في «كيندل» في الإتحاد الأوروبي، أليسيو سانتاريللي، قال إنّ الهدف من الجائزة هو«الإحتفاء بالكتب القيّمة. نأمل تشجيع الكتّاب الطموحين على الكتابة وتوفير قصصهم لجميع القرّاء في كل أنحاء العالم».
علماً بأنّ العناوين التي ستشارك في المسابقة، يجب أن تكون غير منشورة سابقاً، وتتألف من 5 آلاف كلمة كحد أدنى، من دون تحديد حدّ أقصى.


تعليقات