مسابقة تلك القصص للإبداع و الترجمة 2018

مسابقة تلك القصص للإبداع و الترجمة 2018



مسابقة #تلك_القصص منظمة بدار إنتركونتننتال للنشر الصينية ودار فضاءات للنشر والتوزيع الأردنية بشكل مشترك (المشار إليهما بجهة التنظيم) وبصفتها مسابقة دولية تقام دورة واحدة كل سنة، وتستهدف إلى دفع الإبداع الأدبي للشباب العرب وتعزيز انتشار الأعمال المتميزة. ودورتها الأولى تطلق في ماي عام 2018.

شروط المسابقة:
1) ألا يزيد سن المتسابق عن ثلاثين عاماً.
2) أن المسابقة خاصة لكتابة القصة القصيرة وموضوعها مفتوح، وألا يزيد عدد كلمات القصة عن 3000 كلمة، وتكون مكتوبة باللغة العربية.
3) ألا يحق للمتسابق الواحد المشاركة بأكثر من قصة،
4) يحق للجنة التحكيم رفض العمل في حالة عدم توافر الشروط الإبداعية،كما يحق لها تعديل العمل قبل نشره في حالة وجود أخطاء لغوية.

استقبال القصة المتسابقة
1) يرسل المتسابق عمله إلى موقع تلك الكتب (wvw.thatsbooks.com)، في الفترة ما بين يوم 10 مايو إلى يوم 25 يونيو عام 2018.
طريق التسجيل: زيارة (wvw.thatsbooks.com) ونقر 'التسجيل' استخدام بريده الالكتروني. ثم العودة إلى الصفحة الرئيسية ودخول 'للمشاركة في المسابقة' لتسليم عمله إلى جهة التنظيم.
2) القصة المتسابقة بصيغةwordقابل للنسخ لإمكانية ضمه لملف التحكيم.
3) المتسابق يوفر بياناته الصحيحة، ويفهم فهما تاما ويوافق على أهداف جهة التنظيم في استخدام بياناته لدعاية المسابقة والإعلان عن قائمة الفائزين في موقع تلك الكتب ووسائل الإعلام، وهذه البيانات تشمل ولا تقتصر على الاسم، والصورة الشخصية، والفيديو والتسجيل الصوتي. وتعد جهة التنظيم كتمان بيانات تتعلق بالخصوصية الشخصية. 

لمزيد من المعلومات و التواصل مع منظمي المسابقة

 صفحة تلك الكتب على الفيس بوك

الموقع الرسمي لتلك الكتب

تنطلق فكرة 'مسابقة الإبداع والترجمة'بفرعيها:'تلك القصص للقصة القصيرة العربية'، ومسابقة 'تلك القصص العربية المترجمة إلى الصينية» من إيمان «دار فضاءات للنشر والتوزيع و'موقع تلك الكتب» بأهمية هذا الفن، وضرورة العمل على تحفيز الكتاب الشباب وإعطائهم فرصة حقيقية لتقديم إبداعاتهم القصصية والاشتغال على ترويج العربية.

Make Google view image button visible again: https://goo.gl/DYGbub
يُفتح باب استقبال العمل المتسابق في اليوم 10 مايو حتى اليوم 25 يونيو 2018 ويتم الإعلان على موقع المسابقة عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم لكل دورة بمجرد إعلان القائمة القصيرة. ويحق لأي كاتب تحت سن الثلاثين الترشح مباشرة للجائزة بقصة واحدة غير منشورة، وتُرسل الأعمال المقدَّمَة للمسابقة بصيغة وورد إلى موقع الجائزة. ثم وزع البيان وشروط المسابقة والية إرسالها على الحضور: شروط المسابقة: 1) ألا يزيد سن المتسابق عن ثلاثين عاماً. 2) أن المسابقة خاصة لكتابة القصة القصيرة وموضوعها مفتوح، وألا يزيد عدد كلمات القصة عن 3000 كلمة، وتكون مكتوبة باللغة العربية. 3) ألا يحق للمتسابق الواحد المشاركة بأكثر من قصة، 4) يحق للجنة التحكيم رفض العمل في حالة عدم توافر الشروط الإبداعية،كما يحق لها تعديل العمل قبل نشره في حالة وجود أخطاء لغوية. استقبال القصة المتسابقة 1) يرسل المتسابق عمله إلى موقع تلك الكتب (www.thatsbooks.com)، في الفترة ما بين يوم 10 مايو إلى يوم 25 يونيو عام 2018. طريق التسجيل: زيارة (www.thatsbooks.com) ونقر 'التسجيل' استخدام بريده الالكتروني. ثم العودة إلى الصفحة الرئيسية ودخول 'للمشاركة في المسابقة' لتسليم عمله إلى جهة التنظيم. 2) القصة المتسابقة بصيغةwordقابل للنسخ لإمكانية ضمه لملف التحكيم. 3) المتسابق يوفر بياناته الصحيحة، ويفهم فهما تاما ويوافق على أهداف جهة التنظيم في استخدام بياناته لدعاية المسابقة والإعلان عن قائمة الفائزين في موقع تلك الكتب ووسائل الإعلام، وهذه البيانات تشمل ولا تقتصر على الاسم، والصورة الشخصية، والفيديو والتسجيل الصوتي. وتعد جهة التنظيم كتمان بيانات تتعلق بالخصوصية الشخصية.

Make Google view image button visible again: https://goo.gl/DYGbub

تعليقات

إرسال تعليق

شارك معنا بكتابة تعليق حول الموضوع