فتح باب الترشح لجوائز ناجي نعمان الأدبية 2016



اعلن فتح باب الترشح لنيل جوائز ناجي نعمان الأدبية لعام 2016 (الموسم الرابع عشر). ووفق بين ل"دار نعمان"، ان هذه الجوائز متاحة للجميع، في مجالات الأدب كلها، في أربعة أصقاع العالم، وبلغات هذا العالم ولهجاته من دون استثناء. وتهدف إلى تشجيع نشر الأعمال الأدبية على نطاق عالمي، على أساس عتق هذه الأعمال من قيود الشكل والمضمون، والارتقاء بها فكرا وأسلوبا، وتوجيهها لما فيه خير البشرية ورفع مستوى أنسنتها.
والجوائز غير محددة لجهة العدد، وتتضم...ن نشر الأعمال التي تلقى الاستحسان والاستحقاق في كتاب الجوائز السنوي المجاني ضمن سلسلة "الثقافة بالمجان"، علما أن الحقوق في تلك الأعمال تسقط لمصلحة المؤسسة الناشرة، مؤسسة ناجي نعمان للثقافة بالمجان.
تقدم المخطوطات في نسخة واحدة، منضدة، في مهلة تمتد حتى آخر شهر كانون الثاني 2016، وترفق بها سيرة المؤلف وصورة فنية له. وفي حال كانت المخطوطة بلغة غير العربية أو الفرنسية أو الإنكليزية أو الإسبانية، ترفق بها ترجمتها (أو ملخص عنها في صفحتين على الأكثر) بإحدى تلك اللغات.
تستقبل المخطوطات بالبريد الإلكتروني على العنوان المذكور أدناه. ويشترط ألا يزيد عدد صفحاتها على الأربعين، وألا يكون قد سبق لها أن نشرت أو حازت جوائز.
info@najinaaman.org
وأما الإعلان عن الجوائز فيتم في مهلة لا تتجاوز آخر أيار 2016، على أن يتم توزيعها مع كتاب الجوائز في آب 2016.
وينال حائزو الجوائز عضوية "دار نعمان للثقافة الفخرية".
 

تعليقات