مسابقة قصص على الهواء

مسابقة من مجلة "العربي" التي تصدرها وزارة الاعلام بدولة الكويت بالاشتراك مع اذاعة مونتي كارلو الدولية، ، وهي لكل من يحمل القلم أحيانا ليكتب ما يخطر على باله من قصص قصيرة ولا يعرف كيف يمكن أن تأخذ هذه طريقها الى عيون وآذان الناس خارج نطاق عائلته وأصدقائه. "قصص على الهواء " يرحب بكل تلك المواهب ويطمح الى لعب دور ولو صغير في تشجيعها. 
، نستضيف كل اسبوع كاتبا او روائيا او اديبا او صحافيا عربيا، يستعرض ما ترسلونه من قصص قصيرة، شرط ألا يتجاوز عدد كلماتها 600 كلمة، ويختار أفضل واحدة منها لكي نستمع اليها كاملة ويعطي ملاحظاته عليها ونصائحه لكاتبها. بالإضافة الى اذاعتها على الهواء ونشرها على موقع اذاعة مونتي كارلو الدولية، سوف تنشر القصص الفائزة في احدى اكثر المجلات العربية انتشارا: "العربي".
فلم لا تجربوا كتابة القصة القصيرة؟ كل ما هو مطلوب هو كتابة قصة بكل ما للكلمة من معنى: بداية وحبكة ونهاية، عن أي موضوع تريدون، مع محاولة تفادى المواعظ المباشرة والخطب الواضحة. ارسلوا قصصكم القصيرة الينا، وتذكروا ألا يزيد عدد كلمات القصة المشاركة عن 600 كلمة. يمكنكم ارسال مشاركاتكم الكترونيا على عنوان الايميل التالي
arabimag@arabimag.net

تعليقات

إرسال تعليق

شارك معنا بكتابة تعليق حول الموضوع