جائزة دمشق للرواية العربية 2016 بعنوان “سورية في المدونة السردية العربية”

جائزة دمشق للرواية العربية  2016

أطلق اتحاد الكتاب العرب الدورة الأولى من جائزة دمشق للرواية العربية والتي حدد موضوعها لهذا العام “سورية في المدونة السردية العربية”.
قيمة الجائزة تبلغ مليوني ليرة سورية توزع بواقع مليون ليرة لنص روائي واحد ومليون توزع على أربعة نصوص كما يمكن للروائي المشاركة في الجائزة بطريقة مباشرة مع إتاحة الفرصة لدور النشر العربية لترشيح نص روائي واحد من إصداراتها ومنح الحق ذاته لمؤسسات ثقافية عربية مشيراً إلى أنه يحق للجنة المنظمة للجائزة ترشيح ما لا يزيد على خمسة نصوص روائية.
يوم 30 أيلول القادم آخر موعد لتسلم المشاركات
شروط و كيفية التقدم للجائزة تجدونها في الرابط الآتي :

تعليقات

  1. لا احب اشتاء لاتسالني لمذا لقد ضقت عليه الحياه   عندا مااره المطر ينزل اشعر بانها تبكي عليه  اسماء نعم هوافي قلبي وجرحي وروحي لكني لم اوعد نفسي ان اشكي همي حتالي قطرات الماء ضقت بي ادنيه وضقا عليه صدري ليس شياء في يدي وفي امري لقد عشت في هذي ادنيا وهذا حضي وقليل في هذي ادنيه من هوا اوفا مني وحس اذا جا اشتاء زدا عليه همي

    ردحذف
  2. وهذي عن سوريا الحبيبه انا ضد الفتنا في سوريا كتبت قصيدت ياسوريا لاتبكي من حرت قلبي على بلادي هذك رقمي الوتس لتوصل معي اذا عجبوكم القصيد حتا اشعرا في سوريا قليلي مفي شعرا انا اكتب قصيد وعندي اكثر من 40 قصيدا انا احمد من سوريا

    ردحذف
  3. :ياسورية لاتبكي فادوموعكي من دوموعي ولاتتآلمي فإنا الامك في ضلوعي ولاتصرخي فإن سرختك في قلبي وروحي تبكين علئ ابنآك الذين ماتوقهرن ودمارن وجوعي تآمر عليكي العالم ونضرو ودمرو كولى حجر وشجرو وقتلو ابنااوكي ودمرو وليوم ياتي الدعم لي كولي طرفن طرفو حتا سورية تتدمرو وشعبها في ادول يتشتتو وناديت يا الله متاالفرجو ان كان طويل فعجلو امريكا وسرإيل بينا شميتو وطلعو بربيع العربي ليكي جيوش العرب يضعفو يوريدون اسرإيل بل امان تنعمو ومردهم لن يقدرو ان يوحققو سورية قوية وشعبها صمدو وعلئ هذه الموامارة سوفة ينتصرو وستكون المصلحئ هيا الحل الحاسمو

    ردحذف
  4. انا شويه عندي خطا بل املاء

    ردحذف
  5. حكوني عل وتس وبشروني ومسحو ادمع من اعيوني احمد من سوريا

    ردحذف
  6. يا أخي مرحبا بك ، هذا الموقع فيه تجميع لاجدد المسابقات ، و ليس هو موقع المسابقة و نحن لسنا المسؤولين عن هذه المسابقات ، فقط نقوم بإيصال المعلومات للمهتمين. راسل القائمين على هذه المسابقات و اتبع الروابط الموجودة في الصفحات. و يمنع وضع رقم الهاتف.

    ردحذف

إرسال تعليق

شارك معنا بكتابة تعليق حول الموضوع