مسابقة أدبية متنوعة في القصة و الشعر و الخاطرة 2020 من الغرفة الفتية الدولية اللاذقية

مسابقة أدبية متنوعة في القصة و الشعر و الخاطرة 2020 من  الغرفة الفتية الدولية اللاذقية


L’image contient peut-être : ‎texte qui dit ’‎ICC HAMBEROFCOMMERCE JCI Lattakia شاركونا والفنية الأدبية مسابقتنا في أعمالكم إلينا وأرسلوا へ YOUTH Believe Syria‎’‎

هل لديك موهبة أدبية أو فنية وترغب في أن تنشر كتاباتك في كتاب أو أن تعرض أعمالك الفنية في معرض فني؟

شاركنا كتاباتك وأعمالك الفنية وانضم إلى المسابقة التي أطلقتها الغرفة الفتية الدولية اللاذقية بالتعاون مع مديرية الثقافة باللاذقية والتي ستكون جزءاً من مشروع قادم سيتحدث عن اللاذقية.

لأن ثمرة الابداع الأولى يستمدها الكاتب والفنان من بيئته المحيطة ومن مدينته أو قريته، ولأننا نرغب بإضافة المزيد إلى المخزون الثقافي للاذقية تم تحديد شرط المسابقة بأن تتمحور المواضيع الأدبية والفنية حول محافظة اللاذقية (مدينةً أو ريفاً)، أو حول معالمها الأثرية والطبيعية، أو حول أي أفكار إبداعية ووجدانية أخرى يرى فيها المشارك اللاذقية من نافذته الخاصة.

المسابقة مفتوحة لجميع الأعمار وتضم مسابقات أدبية (القصة، الشعر، النثر، الخواطر،...) وفنية (الرسم بأشكاله، التصوير، التصميم الجرافيكي، النحت،...).

سيتم تأهيل المشاركات الأدبية ج
معها للنشر في كتاب، وسيتم تأهيل المشاركات الفنية جميعها للمشاركة في معرض فني مع تكريم مميز للفائزين الثلاثة الأوائل في المسابقتين الأدبية والفنية.

يمكن لمن يرغب في المشاركة بالمسابقات تعبئة الاستمارة التالية:
يرجى عند تعبئة الاستمارة إرسال المشاركات الأدبية بصيغتي PDF و Word، وإرسال المشاركة الفنية بغض النظر عن نوعها عن طريق صورة أو عدة صور لها وسنتواصل معكم لأي تفاصيل إضافية.

ينتهي استقبال المشاركات بتاريخ 8 آب 2020, ويمكن للشخص المشاركة بأكثر من موضوع أو إرسال عدة مشاركات مختلفة عن طريق تعبئة الاستمارة أكثر من مرة.

ملاحظة: يمكن الاتصال على الرقم 0949604238 من الساعة 1 حتى 3 ظهراً للاستفسار أو للمساعدة في استقبال المشاركات في حال التعرض لأي مشكلة تقنية.

بانتظار مشاركاتكم!

تعليقات