مسابقة بهو الكتب للرواية الطويلة

 مسابقة بهو الكتب للرواية الطويلة

مسابقة دار بهو الكتب 2022


يسُر دار بهو الكتب للنشر والتوزيع أن تعلن عن فتح باب استقبال الأعمال المشاركة في مسابقة بهو الكتب للرواية الطويلة للمشاركة في معرض القاهرة الدولي 2022.
شروط المسابقة:
1- ألا يقل عدد كلمات الرواية عن ثماني عشر ألفَ كلمةٍ، وألا يزيد عن أربعين ألفَ كلمة.
2 – ألا يكون العمل قد تم نشره ورقيا أو إلكترونيًا من قبل.
3 – يُشترط أن تكون الرواية المشاركة مُدققة لغويًا بالكامل أو جزئيًا، وسيؤخذ ذلك بعين الاعتبار في حال تساوى أكثر من عمل في النقاط.
4 – يلتزم الكاتب صاحب الرواية الفائزة عقب الإعلان عن النتيجة بتسليم ملف الرواية بعد المراجعة اللازمة والتدقيق اللغوي الكامل، وتلتزم الدار بتنسيقها واستخراج أرقام الإيداع والترقيم الدولي ISBN وكذا تصميم الغلاف وغير ذلك فيما يخص الرواية من إعداد وإخراج.
يرسل على الإيميل الخاص بالدار كل مما يأتي:
1- ملف العمل.
2- ملخص العمل (ملف word) علي ألا يزيد عدد كلمات الملخص عن ألف كلمة.
3- هوية المؤلف (صورة عن بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر).
4- إقرار من المؤلف موقع بخط اليد (يُسحب عن طريق scanner أو تصوير جيد من الموبايل بحيث يكون واضحًا) أو من وكيله، أو من ولي أمره، (يرفق صورة من عقد الوكالة أو ما يثبت الإعالة كهوية ولي أمر المؤلفين من هم دون الثامنة عشر عامًا)، يفيد موافقته على النشر تلقائيا في حال فوز روايته بأحد المراكز الخمسة الفائزة، وتجميد نشر العمل أو المشاركة به في أية مسابقة أخرى أثناء فترة البت في الأعمال المشاركة، ويستثنى من ذلك الأعمال التي لم تُصب دورا في المراحل المتقدمة من المسابقة، ويعتبر الإعلان على صفحة الدار الرسمية هو الناقضُ لهذا الشرط، والمُقِرُّ بحرية تصرف المؤلف، أو الولي، أو الوكيل في العمل من فوره.
5- لن يُلتفت لأي عمل لم تقدم معه هذه الأوراق، وعلى أن تكون كلها في إيميل واحد جامع.
6- قرارات لجان البت في الأعمال مُلزمة، ولكن تُقبل التظلمات على أن يتم البت فيها بحد أقصى خلال أسبوعين من تاريخ إرسالها أيضا عبر الإيميل.
7- ترسل الأعمال بصيغة word والأوراق والصور بصيغة jpg أو pdf على هذا "الإيميل" دون غيره:
Bahobooks33@gmail.com
8- تعرض جميع الروايات المشاركة بالمسابقة على اللجان المختصة للبت فيها على مرحلتين يتم الإعلان عنهم وفق الوقت المخصص لكل مرحلة من قبل لجنة معنية بدار بهو الكتب.
9- سيتم البدء باستقبال الأعمال المشاركة بدايةً من اليوم وحتى الحادي والعشرين من شهر أكتوبر 2021
10- سيتم الإعلان عن المراكز الأولى الفائزة في نوفمبر لعام 2021 بإذن الله.

بالتوفيق للجميع

تعليقات